جريدة الحدث المصرية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
الحدث3
الحدث3
المساهمات : 907
تاريخ التسجيل : 27/02/2024

الفرس واليهود شراكه لا تنفصم ابدا .. للكاتب .. طارق حسن Empty الفرس واليهود شراكه لا تنفصم ابدا .. للكاتب .. طارق حسن

2024-04-16, 23:16
الفرس واليهود شراكه لا تنفصم ابدا .. للكاتب .. طارق حسن 66666610

دائما ما نقول انك ان اردت فهم الواقع فعليك بقرائة التاريخ قرائة متأنيه لان الحاضر ماهو الا امتداد للماضى وكل حدث يدور اليوم تم التخطيط له فى الماضى .. واكبر دليل على ذلك هى تلك العلاقه التى يلفها الغموض بين الكيان الصهيونى والدولة الفارسيه ( ايران ) فكثيرا من ابناء الامة العربيه يرونها العدو اللدود للكيان الصهيونى برغم انهم لم يروا منها سوى خطب حنجوريه تلهب حماسة الاطفال والمغيبين بينما لم تدخل معها فى اى مواجهه حقيقيه لا عسكريه ولا اقتصاديه ولم تتسبب لها فى اى خسائر على الاطلاق منذ انقلاب المتأسلمين بقيادة الخومينى على دولة الشاه عام 1978 بمساعدة امريكا الصهيونيه ( فهل سمعتم من قبل عن امريكا الصهيونيه تتبنى ثورة اسلاميه ؟؟؟ )
وما يحدث اليوم هو تنشيط لدور ايران الخامل لاشعال نار الحرب بالمنطقه وانقاذ ماء وجه ربيبتها اسرائيل من الادانه امام العالم بارتكابها جرائم ضد الانسانيه لم يشهدها التاريخ الحديث .
والعلاقه الحميمه بين اليهود والفرس بدأت منذ ان هزم نبوخذ نصر الدولة اليهودية القديمة وأسر اليهود في بابل وقد عملوا كجواسيس للملك كورش الفارسي وساعدوه في هزيمة البابليين بعدها كافأ الملك كورش اليهود بإعادتهم لأرض فلسطين ومنحهم الذهب لإعادة بناء الهيكل فاليهود يحفظون جميل كورش الفارسي .
واستمرارا لهذه العلاقات القويه فقد اصدر نتنياهو عملة تذكارية عليها مرسوم على وجهها ترامب الذي منحهم القدس والجولان وفي الخلفية كورش الفارسي .
وتعتمد استراتيجية اليهود على تشويه العقائد الدينية وتقويض الاستقرار في البلدان وهو ما يعمل عليه الإيرانيين الذين يتفننون في تفريع الشرائع لتدمير الدين .. فاليوم عرب الخليج لايرون فى الكيان الصهيونى عدوهم بقدر ما يرون فى ايران شبح ازالة مملكتهم من الوجود وهو ما عملت عليه اسرائيل طوال عقود من الزمان حتى رأيناهم اليوم يرتمون فى احضانها بل ومستغيثين بها من خطر الايرانيين .
ما فعلته ايران من توجيه ضربات مباشرة الى جسد الكيان الصهيونى هو عمل لم يحدث من قبل وان دل على شىء فانه يدل على انه مقدمه لاحداث جسام بالمنطقة بغية جرجرت قوى اقليميه مثل مصر والاردن والعراق وبخاصة بعد مواقفهم العنيده والتى عرقلت بل واجهضت مخطط تهجير الفلسطينيين من غزه الى سيناء او اى مكان اخر بالعالم وكذلك عرقلة خطة الاجتياح البرى لرفح الفلسطينيه .
ايران هى الخنجر المتسلط نحو خاصرة مصر .. وهى السيف المسلط على رقاب عرب الخليج العربى واى تخازل او تهاون او تغافل تجاههم سيجعلنا ندفع ثمنه باهظا وعدائنا لهم لا يقل ابدا عن عدائنا للكيان الصهيونى مهما علت تكبيراتهم على المأذن ..
اما امراء وملوك الخليج فقد ابتلعوا الطعم وشربوا كأس الغفله حتى الثماله لدرجة تجعل احد ابناء العائله المالكة السعوديه يخرج علنا ويهاجم ايران ويتهمها بانها تسعى لعرقلة عملية التطبيع السعودى الاسرائيلى 
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى