جريدة الحدث المصرية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
الحدث3
الحدث3
المساهمات : 903
تاريخ التسجيل : 27/02/2024

رئيس يانج أفريكانز: الأهلي نادي القرن.. وأتمنى مقابلة الخطيب وعقد شراكة مع الفريق لنتعلم من النادي وإدارته Empty رئيس يانج أفريكانز: الأهلي نادي القرن.. وأتمنى مقابلة الخطيب وعقد شراكة مع الفريق لنتعلم من النادي وإدارته

2024-02-29, 10:44
رئيس يانج أفريكانز: الأهلي نادي القرن.. وأتمنى مقابلة الخطيب وعقد شراكة مع الفريق لنتعلم من النادي وإدارته 59110

قال رئيس نادي يانج أفريكانز عبر قناة الأهلي ، إنه نادي القرن الإفريقي والبطل الأبرز في القارة ، كما تمنى مقابلة محمود الخطيب وعقد شراكة مع الفريق لنتعلم من النادي وادارته .
وأضاف ، هيرسي سعيد رئيس نادي يانج أفريكانز : معجب بالأهلي الأكبر في القارة ونادي القرن تجمعنا علاقات قوية وسعداء بالتواجد هنا.
وتابع ، رئيس نادي يانج أفريكانز:الأهلي الأفضل في إفريقيا وأنا معجب بكل نجومه ، فريق يعرف كيف يلعب بطولات إفريقيا ويصبح مختلفًا حينما يصل للأدوار الإقصائية يمتلك أفضل مدرب ولاعبين .
وأكمل ، هيرسي سعيد رئيس نادي يانج أفريكانز : كنا مستعدين بشكل قوي للتأهل لدور الثمانية والأهلي فاجأنا في دار السلام كنا مندهشين الفريق لم يلعب للتعادل بل للفوز .
وفي سياق متصل ، علق علي كاموي المتحدث الرسمي باسم نادي يانج أفريكانز عن صعوبة مواجهة الأهلي ، في المباراة المقرر إقامتها يوم الجمعة ، في إطار منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا .
وقال علي كاموي خلال تصريحات خاصة لـ موقع مصر الآن ، إن مواجهة الأهلي ستكون صعبة للغاية ، مؤكدًا أنهم سيخوضوا اللقاء على أرضهم وأمام جماهيرهم لذلك اللقاء لن يكون سهلاً .
وأضاف، رغبتك في التأهل وأن تكون رقم واحد في هذه المجموعة أمر جيد بالنسبة لنا ، وهذا جيد للتاريخ ، وهو أمر جيد للثقة ، نحن نعطي الكثير من الاحترام للأهلي ، إنه أحد أفضل الفرق هنا في مصر ، وفي إفريقيا بشكل عام، لكننا هنا للمنافسة .
واختتم ، التأهل لا يعني أن العمل قد انتهى ، نحن هنا للتأهل ، لقد جئنا من بعيد للفوز بهذه المباراة ، نحن نذهب إلى تاريخ النادي ، لذا نحن هنا لنفوز ، ولدينا القوة والقدرة على القيام بذلك لتحقيق الانتصار في القاهرة .
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى