جريدة الحدث المصرية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم

اذهب الى الأسفل
الحدث3
الحدث3
المساهمات : 949
تاريخ التسجيل : 27/02/2024

وزير الدفاع يكرم قادة القوات المسلحة المحالين للتقاعد Empty وزير الدفاع يكرم قادة القوات المسلحة المحالين للتقاعد

2024-03-03, 15:20
وزير الدفاع يكرم قادة القوات المسلحة المحالين للتقاعد 17282910

شهد الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى مراسم الاحتفال بتكريم عدد من القادة الذين أمضوا مدة خدمتهم بالقوات المسلحة وأحيلوا إلى التقاعد في الأول من يناير لعام 2024 ، وذلك بحضور الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة وأسرهم.


وزير الدفاع يكرم قادة القوات المسلحة المحالين للتقاعد 17282910

وقام القائد العام بتقليد القادة المكرمين وسام الجمهورية العسكري الذى صدق على منحه لهم الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة تقديراً لجهودهم الوطنية طوال مدة خدمتهم بالقوات المسلحة.
ونقل الفريق أول محمد زكى تحية وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة للقادة الذين أمضوا رسالتهم داخل القوات المسلحة بكل صدق وإخلاص .


وزير الدفاع يكرم قادة القوات المسلحة المحالين للتقاعد 43061010

وأشاد القائد العام للقوات المسلحة بالقادة المكرمين الذين كانوا نموذجاً يُحتذى به في تنفيذ المهام والواجبات المكلفين بها بكل كفاءة واقتدار،


وزير الدفاع يكرم قادة القوات المسلحة المحالين للتقاعد 43059710




مشيراً إلى أن تجديد مسئولية القيادة ونقلها من جيل إلى جيل من التقاليد العسكرية الراسخة، كما قدم التحية لأسر القادة المكرمين على ما تحملوه من عبء المسئولية الأُسرية وتنشئة الأبناء على المبادئ والقيم المصرية الأصيلة ، مؤكداً أن القوات المسلحة ستظل دائماً زاخرة بالقدرات والكفاءات وميداناً للتضحية والعطاء لخدمه الوطن والذود عن ترابه المقدس .




وزير الدفاع يكرم قادة القوات المسلحة المحالين للتقاعد 43068610
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى